استظافة مجانية مع نسخة البلوشوب
تواصل مع المبيعات
Sales.metjar
+97313343321
المنتجات
الخدمات
مراجع
تابعونا على تويتر
مميزات عامة للمتجر « المتجر الالكتروني

سكربت المتجر في اصداره الثالث به العديد من المميزات على الإصدارات الاخرى حتى انها تجعله مميز عالميا.
فبعد صدور النسخة الاولى و التى كانت بسيطة إضطررنا الى اعادة برمجة المتجر بالكامل من أوله الى اخره و ذلك مواكبة للتطور السريع الذي تشهده التجارة الالكترونية العربية. الا اننا لم نكن راضين تمام الرضى عن ذلك الاصدار حيث انه لم يكون سلسا في التعامل معه من الناحية البرمجية خصوصا و ان العديد من العملاء كانت له طلبات و اضافات خاصة لم يسعنا الوقت للقيام بها, و لان تطور التجارة العربية في العالم العربي كان مذهلا و دراسة السوق التى قمنا بها قبل البدئ بمشروع المتجر في المرة الأولى اصبحت بالتالي لا تنطبق مع الوقت الحالى ومع الخبرة التي امتلكناها طوال 3 سنوات في هذا المجال تمكنا من برمجة سكربت المتجر في اصداره الثالث و الذي مكننا من تحقيق جميع طلبات عملائنا و اضافة مميزات اخرى و التعديل عليه بسلاسة و سهولة تامة.

تعديل سكربت المتجر حسب نوع المتجر


في هذا الاصدار يمكن ايضا تغيير الكاتالوج و تفاصيل اضافة المنتجات حسب نوع المتجر الذي يريد التاجر انشاءه, فلو كان المتجر لبيع الكتب فيمكنا اضافة "اسم الكاتب" و "دار النشر" الى تفاصيل الكتاب و حذف مثلا الماركة, و ان كان المتجر لبيع الافلام و التي يتم تنزيلها بعد الدفع فان سكربت المتجر في اصداره الثالث يمكننا من تعديله ليتناسب مع هكذا متاجر ببساطة تامة.

سهولة تغيير التصميم أو تطويره


من المميزات ايضا سهولة تغيير الواجهة الخارجية عن طريق لوحة التحكم بالنسبة للتاجر حيث أن كل ما عليه اضافة الصناديق و الاعلانات التي يريدها و من ثم سحبها من اليمين الى اليسار أو ترتيبها حسب الرغبة. في البانر الرئيسي أو الافتة بامكانه الاختيار بين وضع اعلانات او صور من عنده او وضع المنتجات.
أما بالنسبة للمصممين و المبرمجين فيمكنهم تغيير التصميم و برمجة صفحات و وحدات جديدة.
و لمزيد من المعلومات في هذا المجال يمكنكم قراءة الشرح التفصيلي.

صورة تعرض التحكم بالبانارات



صورة تعرض اضافة صفحة من لوحة التحكم



النتيجة

المتجر الالكتروني يدعم اللغة العربية 100%


الميزة الاكبر للمتجر الالكتروني هو دعمه للغة العربية و سلاسته في التعامل معها دون اي عوائق، ففي كل مرحلة من مراحل البرمجة كنا نقوم باختبار المتجر على مدى دعمه للغة العربية و عن مدى سهولة الكتابة من اليمين الى اليسار .

المتجر الالكتروني يتيح تفاعل اكبر بين مستخدمي المتجر


لإلقاء طابع اكثر حيوية على المتجر اتحنا امكانية اضافة تعليق او سؤال من طرف الزوار على كل منتج,الى جانب امكانية التواصل بين المدير و العملاء من خلال لوحة تحكم لكلى الطرفين.

المتجر الالكتروني صديق لمحركات البحث


و لان آلات البحث اصبحت مهمة مع كثرة المعلومات في شبكة الانترنت، برمج المتجر ليكون صديقاً لمحركات البحث, حيث توجد امكانية اضافة وصف لكل منتج خاصة لألات البحث

المتجر في اصداره الثالث به العديد من المزايا بإمكان زوارنا إكتشافها عند زيارة النسخة التجريببة ,فهو يكاد يكون مميز عالميا و نحن سعداء بوضعه بين يدي المستخدم العربي و نتمنى ان يكون بذلك من الاوائل عالميا في هذا المجال